حسب مايعرفه علم الفلك وارتباطه بالكواكب والنجوم والجرم وتنقلها في الفضاء الخارجي يستطيع بعض العلماء في علم الفلك بتفسير انعكاس الظاهرة الفلكية على طباع الناس من حيث السلوك الفكري والعاطفي طبعا اي تغير في الطبيعة النفسية للشخص ينعكس على الحياة العامة الاقتصادية والاجتماعية .
وكل تغير في مراتب الكواكب وتنقلها يكون له انعكاس عام على طباع الناس.
سنقوم بتحليل هذا الموضوع ان كان يهمكم الامر في شكل سلسلة من المواضيع.

شكرا سيتم الرد عليكم سعداء بتواجدكم معنا